اقتصاد / صحيفة الخليج

شركة «F5» تطلق خدمات جديدة في

دبي: «الخليج»
وسّعت شركة «F5» شبكتها العالمية وذلك من خلال إطلاق موقع نقطة حضور (PoP) جديد في دولة .
ودخل موقع نقطة الحضور (PoP) حيّز التشغيل الخميس، وهو جزء من منصة مخصصة وبيئة سحابية أصلية تربط التطبيقات الموزعة بأمان في البيئات السحابية المتعددة وحافة الشبكة.
وقال محمد أبو خاطر، نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى«F5»: «إن القدرة على إدارة أحمال عمل التطبيقات وحمايتها من خلال حل موقع نقطة الحضور (PoP) المقدم من F5 ستعود بفائدة كبيرة على عملائنا الحاليين والمستقبليين في المنطقة. وتم تصميم حل موقع نقطة الحضور (PoP) بهدف تحسين الاتصال ومستويات الأمن بين التطبيقات، ويتميز عن غيره من الحلول الأخرى الموجودة في السوق بجمعه لخدمات متعددة على امتداد التطبيقات المتجانسة (monolithic) وتطبيقات الخدمات المصغرة (microservices)، ما يسهم وبشكل ملموس في تبسيط إدارة التطبيقات وواجهات برمجة التطبيقات وأمنها والاتصال الشبكي في جميع أرجاء البنى التحتية الموزعة».
تقدم جميع نقاط الحضور (PoP) من F5 قدرات اقتران تتجاوز 15 تيرابت في الثانية، كما أن كل نقاط الحضور (PoP) مترابطة مع بعضها بعضاً عبر شبكة خاصة أساسية إضافية ومخصصة، ونقاط ربط متعددة للعبور والاقتران خاصة بالاتصالات المباشرة تلبي احتياجات كل من المزودين المتعددين للخدمات السحابية، والسحابة المؤسسية، ومواقع حافة الشبكة، ومشغلي خدمات الاتصالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا