اقتصاد / صحيفة الخليج

«صناعة الفجيرة» تعرض تطبيقاً في الموارد البشرية

الفجيرة – محمد الوسيلة:
كشف المهندس محمد عبيد بن ماجد، مدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد في حكومة الفجيرة، عن عرض الدائرة، خلال مشاركتها في معرض «جيتكس» تطبيقها في مجال إدارة الموارد البشرية، والذي يركز على نظام إدارة الموارد البشرية، باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي والأنظمة التقنية المتقدمة.
وأوضح أن التطبيق يمتاز بعدد من الخصائص الفريدة التي تواكب احتياجات العصر، وتستخدم أحدث التقنيات، مثل الحضور والانصراف عن طريق الهاتف عبر تقنية GPS، وميزة عرض شخصية افتراضية «صانع»، تتيح الرد على استفسارات الموظفين بسرعة عبر تقنية الذكاء الاصطناعي، كما يضم التطبيق بطاقة «كفو»، التي يتم إرسالها عبر الإشعارات لتقدير إنجازات الموظفين، لتحفيز الأداء الإيجابي، بالإضافة إلى نظام استرداد المصروفات، والذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي.
واكد أن التطبيق يقدم أفضل الحلول والابتكارات لتطوير عمليات الدائرة وجاهزيتها للمستقبل، وفق رؤية شمولية تتماشى مع توجهات الدولة وتطلعات إمارة الفجيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا