اقتصاد / صحيفة الخليج

معرض أبوظبي للقوارب يعود في نسخته الأكبر 21 نوفمبر

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة أدنيك مواصلة استعداداتها لإطلاق النسخة السادسة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب والذي يقام تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، خلال الفترة من 21 وحتى 24 نوفمبر 2024، في قاعة المارينا بمركز أدنيك أبوظبي.
ويُنظم المعرض من قبل «كابيتال للفعاليات»، ذراع مجموعة أدنيك للفعاليات، وهو يُشكل ملتقى سنوياً لعشاق الترفيه البحري وأصحاب القوارب والعائلات للاستمتاع ببرنامج مملوء بالأنشطة والرياضات البحرية.
وسيمتد الحدث في القطاع البحري على مدار أربعة أيام، من الساعة 11 صباحاً حتى 9 مساءً، ويتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة العائلية والتجارب البحرية المميزة التي ستبرز أحدث الابتكارات في أنماط الحياة البحرية والرياضات المائية.
وشهد معرض أبوظبي الدولي للقوارب تطوراً ملحوظاً على مر السنين، مع استمرار الجهود لتطوير الحدث من نسخة لأخرى، ما يعزز النجاح المتواصل، ويعد بتقديم نسخة أكثر تميزاً في العام الحالي، وسيسهم المعرض بدور محوري في تعزيز مكانة أبوظبي وجهة بحرية عالمية متنامية، حيث تحيط بها أكثر من 200 جزيرة تتميز بشواطئ رملية خلابة مثالية لمختلف أنواع الرياضات المائية والأنشطة البحرية المميزة.
ويأتي تنظيم المعرض بما يتوافق مع الالتزام المستمر بالاستدامة وحماية البحرية والحياة البرية، إضافة إلى دعم الابتكار والتميز في قطاعي الرياضات البحرية والترفيه والصناعات البحرية.
من المتوقع أن تكون نسخة عام 2024 الأكبر في تاريخ معرض أبوظبي الدولي للقوارب، حيث سيستقطب الحدث أكثر من 34,000 زائر من عشاق البحار، وهواة الرياضات، والعائلات، وغيرهم. وسيوفر مرسى أدنيك الموسع، الذي يضم أكثر من 80 رصيفاً جديداً، مساحة إضافية لاستكشاف المعروضات والتجارب الفريدة.
وسيعرض المعرض مجموعة واسعة من اليخوت الفاخرة والقوارب الشراعية وبيوت القوارب، إلى جانب مجموعة متنوعة من أدوات ومعدات الصيد، وستتميز هذه النسخة بعرض مشوق للقوارب بمختلف الأحجام والأشكال، ما يتيح للزوار فرصة مثالية لخوض مغامرات بحرية شائقة، كما سيتمكن الضيوف من الصعود على متن القوارب واستكشاف التجارب الفريدة التي تقدمها لعشاق نمط الحياة البحرية.
ويأتي تنظيم هذا المعرض بالتزامن مع الجهود المتواصلة التي تبذلها أبوظبي لتعزيز مكانتها وجهة مفضلة لأولئك الذين يسعون لتجربة أنماط الحياة البحرية الفاخرة والترفيهية، ويعد «اكتشف أبوظبي»، العلامة التجارية لدائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، الشريك الرسمي للوجهة في هذا الحدث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا