اقتصاد / صحيفة الخليج

مبابي يتهم سان جيرمان بفبركة قصة فضيحة الفندق

متابعة: ضمياء فالح
وجه النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 عاماً) مهاجم ريال مدريد الجديد، أصابع الاتهام لناديه السابق باريس سان جيرمان بطل فرنسا في فبركة قصة اعتدائه على فتاة في فندق بالسويد.
وكتب مبابي تغريدة: «أخبار كاذبة !!!! أصبحت اللعبة مكشوفة، بالصدفة يطلع هذا الخبر قبل جلسة الاستماع»، في إشارة لجلسة الاستماع اليوم الثلاثاء في المحكمة بخصوص القضية التي رفعها على النادي حول أجوره المتأخرة (55 مليون يورو ).
وكان الاتحاد الفرنسي أمر سان جيرمان بدفع أجور اللاعب لكن النادي رفض ليرفع مبابي القضية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الشهر الماضي.
وتغيب مبابي عن مباراتي فرنسا بمسابقة دوري الأمم الأوروبية بدعوى تعافيه من شد عضلي تعرض له بمباراة الهزيمة أمام ليل الفرنسي بمسابقة دوري أبطال أوروبا. وانتقدت وسائل الإعلام الفرنسية المهاجم وقالت إنه جاهز للعب مع ريال مدريد وليس مع المنتخب لكنه حظي بدفاع من زملائه ومن المدرب ديدييه ديشان الذي قال: «مبابي يمثل مصالح النادي ومصالح المنتخب ولا مناص من تضارب المصالح. علينا أن نتذكر أنه موظف لدى ناديه وليس لدى الاتحاد».
وقام مبابي بزيارة السويد من الأربعاء إلى الجمعة برفقة والدته وأصدقاء وتناولوا الطعام في مطعم «شيه جولي» ثم ذهب وأصدقاؤه للحانة وعادوا للفندق بسيارة سوداء.
وغادر مبابي مطار بروما السويدي بطائرة خاصة الجمعة، وذكرت صحيفة إكسبريسن السويدية في تقريرها أن فتاة تقدمت ببلاغ للشرطة حول تعرضها للاغتصاب من قبل بطل فرنسا ليلة الخميس في فندق بانك وسط ستوكهولم وأن الشرطة، التي تلقت تنبيهاً من طبيبة راجعتها الفتاة في المستشفى، أجرت مسحاً جنائياً للغرفة التي أقام بها مبابي يوم الاثنين.
ورفض المحقق المسؤول على القضية التعليق وقال: «لن أقول شيئاً حول هذا»، كما قال المتحدث الرسمي باسم شرطة ستوكهولم: «الشرطة لا تنفي ولا تؤكد هذه القضية».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا