اقتصاد / صحيفة الخليج

«سفن إكس».. تعاون بريدي مع «الفجيرة للإبداع»

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة بريد ، الذراع البريدية لمجموعة سفن إكس «7X» توقيع اتفاقية شراكة مع مدينة الفجيرة للإبداع، بهدف تقديم خدمات صندوق بريد الشركات لقاعدة متعاملي مدينة الفجيرة للإبداع. وفي هذا الإطار، سيحظى متعاملو بريد الإمارات بفرصة الاختيار من مجموعة متنوعة من حزم «تأسيس الأعمال» التي تقدمها مدينة الفجيرة للإبداع.
وقع الاتفاقية كل من أيوب أهلي، المدير العام لبريد الإمارات، وسالم علي مرشود الحفيتي، مدير عام المنطقة الإعلامية الحرة – مدينة الفجيرة للإبداع، وذلك خلال حفل توقيع أقيم في معرض «جيتكس جلوبال 2024». وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من التزام الطرفين بالعمل نحو تحقيق رؤية دولة الإمارات الهادفة إلى تعزيز بيئة الأعمال وتمكين الشركات من مختلف القطاعات.
وتعدّ باقة خدمات صندوق بريد الشركات من بريد الإمارات خدمة صندوق بريد جديدة للشركات تمّ تصميمها لتسهيل المهام الإدارية وتوفير الخدمات ذات القيمة المضافة للشركات العاملة في دولة الإمارات، حيث يتيح للشركات من كافة الأنواع، بما في ذلك الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى وشركات المناطق الحرة وحاضنات الأعمال، مجموعة من المزايا الحصرية.
وقال أهلي: «يسعدنا أن نتعاون مع مدينة الفجيرة للإبداع لتقديم باقة خدمات صندوق بريد الشركات المبتكرة إلى قاعدة جديدة من المتعاملين. ويمثل هذا التعاون انعكاساً لالتزامنا بتقديم حلول ذكية تتيح للشركات إمكانية تعزيز الكفاءة التشغيلية من خلال تبسيط العمليات وتقليل التكاليف».
وبدوره، قال الحفيتي: «نثق أن تعاوننا مع بريد الإمارات سيوفّر المزيد من الإمكانيات المتاحة أمام شركات المنطقة الحرة لمدينة الفجيرة للإبداع لتحقيق الازدهار والنمو، وذلك من خلال الربط بين عملية الاستثمار والابتكار في ظل بيئة العمل الديناميكية التي نشهدها حالياً، مؤكدين حرصنا على تمكين الشركات بالموارد اللازمة لتحقيق النجاح المستدام ودفع نموها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا