اقتصاد / صحيفة الخليج

طيران تعزز قيادات عملياتها التجارية استعداداً للمرحلة التالية

دبي: «الخليج»
واصلت طيران العمل على خططها لهيكلة وتعزيز محفظة فريق عملياتها التجارية العالمية، وذلك استعداداً للمرحلة التالية من النمو والتوسع الاستراتيجي للناقلة.
ويتولى مديرو وفرق العمليات التجارية في طيران الإمارات إدارة العلاقات مع العملاء والشركاء والجهات المعنية، وتحقيق أهداف الإيرادات، والعمل كسفراء للناقلة عبر شبكتها القوية التي تمتد إلى 138 وجهة في 80 دولة.
وسيواصل نبيل سلطان، النائب التنفيذي للرئيس لمبيعات المسافرين والإدارة الدولية، قيادة الفريق والهيكل الجديد، والذي سيبدأ العمل به اعتباراً من الأول من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. ويتولى مواطنون إماراتيون من ذوي الخبرة الطويلة في طيران الإمارات قيادة ثلاثة من الوظائف الستة العليا في فريق العمليات التجارية، وسيكون الهيكل التنظيمي الجديد على النحو التالي:

· تييري أوكوك، الذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس أول العمليات التجارية في أوروبا والاتحاد الروسي، سيتولى منصب نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الغرب، ليغطي أوروبا والأمريكيتين.
· عادل الغيث، الذي يشغل حالياً منصب نائب رئيس أول العمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى، سيتولى منصب نائب رئيس أول العمليات التجارية للمنطقة الوسطى، ليغطي منطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا.
· عيسى سليمان أحمد، الذي يشغل حالياً منصب نائب الرئيس الإقليمي للولايات المتحدة وكندا، سيتولى منصب نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي.
· ماثيو جونز، الذي يشغل حالياً منصب مدير المبيعات الإقليمي في الولايات المتحدة، سيتولى منصب نائب الرئيس للولايات المتحدة، وسيتبع تييري أوكوك.
· أورهان عباس، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى، وباري براون، نائب رئيس أول لمنطقة أستراليا، سيستمران في قيادة مناطقهما الحالية.
وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «يضطلع فريق العمليات التجارية بدور حيوي وهام في جميع أنحاء شبكة وجهاتنا المتنامية، فهم يعملون كسفراء لنا في مناطقهم ويتمتعون بمعرفة واسعة بديناميكيات السوق المحلية، وفهم عميق لعملائنا وشركائنا الأساسيين، بهدف ضمان رضاهم وتلبية تطلعاتهم، ومن خلال هذه الخطوة من تعزيز فرقنا العالمية بهذه التعيينات التنفيذية، فإننا نطمح إلى تعزيز جاهزيتنا للمستقبل، والارتقاء بمستوى رضا العملاء وإعادة تنشيط أعمالنا وأسواقنا، وأتمنى التوفيق لقادة عملياتنا التجارية في مناصبهم الجديدة».
وكانت طيران الإمارات قد أعلنت في وقت سابق من هذا الشهر، عن حركة تنقلات جديدة في فريق عملياتها التجارية عبر أسواق رئيسية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وخلال هذا العام أيضاً، أعلنت مجموعة الإمارات عن ترقيات وتعيينات في فريقها القيادي، تضمنت في شهر يوليو (تموز) الماضي 7 مواطنين إماراتيين إلى جانب آخرين، وفي فبراير (شباط)، كشفت المجموعة عن ترقية 19 من كبار الموظفين، منهم 8 مواطنين إماراتيين و6 سيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا