اقتصاد / صحيفة الخليج

«أوتو إيه موتو ديبوكا».. أكبر معرض للسيارات الكلاسيكية في أوروبا

أعلنت مازيراتي عن مشاركتها في الدورة 41 من معرض «أوتو إيه موتو ديبوكا»، أكبر معرض تجاري للسيارات الكلاسيكية وقطع الغيار في أوروبا، التي تُقام في مدينة بولونيا الإيطالية.
وتركز الفعالية على أبرز السيارات الكلاسيكية التي تم إنتاجها، وتستعرض مازيراتي سيارتين مكشوفتين من فترتين مختلفتين، الكلاسيكية والمعاصرة، تجمعهما صفات الأداء العالي المعتاد للسيارات الرياضية والفخامة والراحة عند القيادة لمسافات طويلة، بما يتوافق مع المقياس العالمي للسيارات الفاخرة عالية الأداء.
ويشهد جناح مازيراتي تواجد سيارتي جيبلي سبايدر المزودة بمحرك بسعة 4.7 ليتر وجران كابريو تروفيو الجديدة، لتستعرض العلامة الإيطالية الترابط المميز بين ماضيها وحاضرها.
ويرسخ حضور مازيراتي في الجناح المخصص لمعرض موتور فالي ضمن الفعالية مكانة مدينة مودينا بصفتها القلب النابض للعلامة، ويوفر فرصة لاستعراض الأعمال المميزة لبرنامج مازيراتي كلاسيك.
ويعمل قسم كلاسيك التابع للعلامة على صون السيارات القديمة والإرث العريق لمازيراتي، من خلال خدمة المساعدة الحصرية التي توفرها للعملاء وهواة جمع السيارات، وهي تضم حالياً عملية متكاملة لتوثيق أصالة السيارات.
وتشرف لجنة من الخبراء على عملية التوثيق التي تُعطى لسيارات مازيراتي المصنّعة قبل أكثر من 20 عاماً، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة، بما فيها إصدارات السنوات الأخيرة مثل الإصدارين المحدودين من سيارتي MC12 وكواتروبورتيه.
ويتضمن البرنامج خيار إجراء صيانة للسيارات، بالإضافة إلى خدمة التنظيف الدقيق للسيارات عند الطلب، مقدمة من قبل موظفي الشركة.
ويقدم البرنامج خدماته لجميع عملاء مازيراتي ومحبّي اقتناء سياراتها، إضافة إلى خدمة الحفاظ على السيارات وإعادة رونق تفاصيلها لتصبح مطابقة للسيارة الأصل. وتوفر الخدمة المخصصة لمالكي مازيراتي الكلاسيكية والحديثة وذات الإصدار الخاص خطة متابعة لما يتم إنجازه في مختلف مراحل أعمال الصيانة أو التجديد.
ويهدف برنامج مازيراتي كلاسيك بشكلٍ أساسي إلى تصنيع قطع غيار لم تعد متوفرة في السوق وفقاً لنماذج مأخوذة من تصاميم أصلية باستخدام أفضل التقنيات المتاحة لتحسين موثوقية المكونات وأدائها، دون إجراء أي تعديل يؤثر على جمالية مظهرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا