اخبار التعليم / لحظات نيوز

رابط نتائج التوجيهي في الأردن 2024 وخطوات الاستعلام عن النتائج بالأردن

يقوم العديد من الطلاب في دولة الأردن بالتساؤل على الرابط النهائي الخاصة بنتائج التوجيهي، وذلك بعد انتهاء طلبة من القيام بامتحانات التوجيهي يوم السبت الماضي، وهكذا يتبقي فقط القيام بإداء امتحانات الفروع الأكاديمية والمهني، ولذلك ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نقوم بعرض عليكم رابط نتائج التوجيهي في الأردن 2024 وخطوات الاستعلام عن النتائج بالأردن .

جدول المحتوياتToggle

رابط نتائج التوجيهي في الأردن

رابط نتائج التوجيهي في الأردن

بدأت وزارة التربية والتعليم بالقيام بتصحيح أوراق امتحانات التوجيهي، حيث تعمل على خطة، وهو القيام بالتصحيح مباشرة بعد الانتهاء من أداء الأمتحانات، ولذلك فأننا نقوم بتوفير لكم موقع خاض بنتائج التوجيهي في الأردن والذي يمكنك القيام بالدخول عليه ” من هنا“.

حيث تم اعتماد النتيجة بعد التأكيد على وجود الأعداد الكافية من المصححين ولك من أجل إنهاء عملية التصحيح التي تتم بدقة ورقابة وعناية كاملة ، حيث تتم عملية التصحيح بعدد من 10 مراحل، وهي في حاجة إلى وقت بسيطة من أجل الانتهاء.

خطوات الاستعلام عن النتائج بالأردن

من خلال الخطوات التالية سوف تقوم بالتمكن من الاستعلام عن النتائج في الأردن الخاصة بنتائج التوجيهي، وهذه الخطوات هي:

  1. في الخطوة الأولى عليك القيام بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في الأردن ” من هنا” .
  2. بعد ذلك قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة الأسم ورقم السر الخاصة به.
  3. يجب على الطالب أن يقوم بكتابة كل البيانات الخاصة به بدقة عالية وبشكل صحيح، كما هو موضح أمامك مع اختيار الشعبة الخاصة به.
  4. بعد يتوجب على الطالب أن يقوم بكتابة الخاصة، مع القيام بالضغط على كلمة استعلام.
  5. انتظر لحظات ثم تظهر لك النتائج.

موعد نتائج التوجيهي في الأردن

أعلنت في دولة المملكة الأردنية الهاشمية القيام بالإعلان عن الخدمات الأولية للتوجيهي في الأردن، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت دولة الأردن في مساء اليوم الموافق الخميس 1 فبراير من عام 2024، حيث تم الإعلان على أنه من المقرر أن يتم الاستعلام عنها بشكل إلكتروني وذلك من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في المكان المخصص من أجل ظهور النتيجة.

في قمنا بعرض لكم في هذا المقال الرابط النهائي من أجل الحصول على نتائج اختبارات التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك من خلال خطوات الاستعلام عنها من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم في الأردن، مع التمني النجاح لكل الطلاب في هذه الإمتحانات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا