اخبار التعليم / لحظات نيوز

ترقبوا خلال ساعات .. الإعلان عن نتائج اليمن | استعلم عبر الرابط moe-ye

يترقب الطلاب وأولياء الأمور الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمن، وذلك بعد وصول عمليات التصحيح إلى آخر مراحلها، ووزارة التربية والتعليم بالدولة أوضحت أن النتيجة سوف يتم إصدارها بشكل رسمي على الموقع الإلكتروني الخاص بها، ومن خلال موقع لحظات نيوز سوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن الثانوية العامة في اليمن.

جدول المحتوياتToggle

الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمن

نتائج الثانوية العامة اليمن

إلى الآن لم يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة في اليمن لعام 2024 برقم الجلوس، ولكن الكثيرون يتوقعون إن عمليات تصحيح الاختبارات شارفت على الانتهاء، وهناك بعض الشائعات على أن نتيجة هذا العام ستكون مرتفعة مقارنة بالعام الماضي

وبعد اعتماد النتيجة من قبل الوزارة، سوف يتم إتاحتها على موقع وزارة التربية ليتمكن الطلاب من البحث عنها بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس أو الإدارات التعليمية للاطلاع عليها.

كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 باليمن

نتائج مرحلة الثانوية العامة في صنعاء باليمن من المقرر الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، وبعد توفرها يمكن الاستعلام عنها عن طريق موقع الوزارة باتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم في اليمن “من هنا”.
  2. ثم التوجه إلى قسم “الخدمات الإلكترونية”.
  3. اختيار “نتيجة الثانوية العامة”.
  4. كتابة الخاص بالطالب.
  5. بعد ذلك، يتم اختيار التخصص، سواء في علمي أو أدبي أو شهادة الثانوية العامة.
  6. بالضغط على زر “البحث” حتى يتم عرض النتائج.
  7. يتم عرض درجات الطالب في جدول يوضح درجات كل مادة على حدة بالإضافة إلى المجموع الكلي والنسبة المئوية.

صدور نتائج الثانوية العامة اليمن 2024

في اليمن أعلنت عن قرب صدور نتائج الثانوية العامة، وأوضحت أن نسبة النجاح جاءت مرتفعة هذا العام مقارنة بأي عام دراسي سابق بنسبة 95% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات الدور الاول لعام 2024 كما أنها أعلنت عن أسماء الأوائل بشكل رسمي، ويمكن الاتصال على رقم 160 من أجل التعرف على نتيجة الطلاب.

وإلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا فيه موعد الإعلان عن نتائج الثانوية العامة اليمن، والتي سوف توفرها وزارة التربية والتعليم فور صدورها على الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى طريقة الاستعلام عنها بالخطوات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا