الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«ساعد» تُقيم حفلها السنوي بشعار «نتشارك للغد»

نظمت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، حفلها السنوي تحت شعار «نتشارك للغد»، حرصاً منها على تعزيز شراكاتها المجتمعية في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية، وتعزيز السلامة المرورية بالدولة، عبر الخطط والحملات وفعاليات التوعية المجتمعية، وذلك بالتعاون مع الشركاء من القطاعين العام والخاص.

وتضمن الحفل عرضاً مرئياً يستعرض جانباً من جهود التوعية المرورية، وسبل الحد من الحوادث، إلى جانب فقرات فنية تراثية، ليُختتم بتكريم الشركاء الإستراتيجيين الذين أسهموا في إنجاح جهود الجمعية.

وقال الدكتور جمال العامري، المدير التنفيذي للجمعية، إن دولة ماضية في تحقيق المنجزات برؤية قيادتها الرشيدة منذ تأسيسها على يدي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وصولاً إلى ما نحن عليه اليوم، حيث تعتلي الإمارات مراكز متقدمة على سلم مؤشرات التنافسية العالمية، وماضية في تعزيز هذه النجاحات.

وأكد على المضي قدماً بثقة وثبات نحو مسيرة البناء بإرادة وعزم، ووفق رؤية تطلعية تقوم على تنمية الاستدامة والاستثمار في الكوادر البشرية والبنية التحتية، واقتصادات المعرفة وعلوم استشراف المستقبل، وقدم باسم الجمعية الشكر والتقدير لكل من أسهم في تحقيق مسيرة الجمعية منذ انطلاقها.

كما تحدث في الحفل المستشار حامد الحامد، رئيس جمعية الزراعة الإماراتية، والناشط في مجال ، وتطرق في كلمته إلى عام الاستدامة والمنجزات الإماراتية، ومسيرة التنمية الشاملة والمستدامة بالدولة.

واختُتم الحفل بتكريم الدكتور جمال العامري المدير التنفيذي للجمعية، للشركاء الإستراتيجيين المساهمين في دعم وإنجاح جهود وأعمال الجمعية، مقدماً لهم الشكر والتقدير على جهودهم ومساهماتهم المتواصلة. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا