الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الكعبي يعلن اليوم بدء العد التنازلي لانطلاق سباق زايد الخيري في

  • 1/2
  • 2/2

يعقد رئيس اللجنة العليا المنظمة لسباق زايد الخيري الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي، مؤتمراً صحافياً اليوم، بمستشفى الناس في العاصمة المصرية القاهرة، لإعلان اكتمال الاستعدادات، وبدء العد التنازلي لانطلاق النسخة الثامنة من سباق زايد الخيري بمصر، الذي سيقام صباح السبت المقبل في العاصمة الإدارية الجديدة (50 كم من القاهرة)، برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح .

وستحضر المؤتمر سفيرة لدى مريم الكعبي، وممثلون عن مجلس أبوظبي الرياضي، و«الهلال الأحمر الإماراتي»، وإدارة مستشفى الناس التي ستكون إحدى المؤسسات المستفيدة من ريع السباق الخيري.

وأعلنت اللجنة المنظمة أنه سيتم تخصيص العائد من سباق زايد الخيري هذا العام لمصلحة مؤسسة مصر الخير، ومستشفى الناس، وبعض المستشفيات الحكومية الأخرى، وأنه تم رفع قيمة الجوائز المخصصة للفائزين إلى 10 ملايين جنيه مصري، توزع على 10 آلاف متسابق ومتسابقة في الفئات المختلفة، فضلاً عن 100 رحلة عمرة زوجية (لشخصين) من الفائزين بالسحب الذي سيقام على هامش السباق.

وأكد الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي، أنه تم اعتماد فئات الجوائز المتباينة ليستفيد منها 3900 متسابق في مسافة الـ10 كم، و3900 متسابقة في المسافة

نفسها، و880 متسابقاً على الكراسي المتحركة لمسافة 5 كم، ومثلها للسيدات، و20 متسابقاً على الكراسي المتحركة للمحترفين، ومثلها للمحترفات لمسافة 5 كم، و200 متسابق من قصار القامة الرجال، ومثلها من قصيرات القامة السيدات.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا