الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«رئيس دائرة الزراعة»: موازنة الشارقة 2024 تؤكد مواصلة النمو المستدام

قال الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، إن الإعلان عن الموازنة العامة للإمارة لعام 2024 والتي تعتبر الأعلى في تاريخها، بإجمالي 40 مليارا و832 مليون درهم، يؤكد أن الشارقة ماضية في أداء رسالتها الحضارية تجاه المجتمع بكافة مكوناته من أفراد ومؤسسات ومعالم تنموية.

كما تمثل خارطة طريق واضحة الأهداف والرؤى تكمل بها الشارقة مسيرة النمو المستدام والنماء المدروس التي يقودها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في سبيل تلبية احتياجات الإنسان وتوفير الرفاه الشامل له والاستجابة لمتطلبات النمو الاقتصادي وتحفيز الاستثمار في كافة القطاعات الواعدة.

وأضاف: «نعتز بالحراك الإيجابي والمتسارع الذي تشهده الإمارة في مختلف القطاعات الحيوية ومن ضمنها قطاع الزراعة والثروة الحيوانية وبما يحقق الأهداف الاستراتيجية الرامية لاستدامة الأمن والإنتاج في هذين القطاعين والوصول بهما إلى الاكتفاء الذاتي وهو ما يصب في دعم الناتج المحلي للإمارة».

ولفت إلى أن المشروعات التي يجري تنفيذها حاليًا في قطاعي الزراعة والثروة الحيوانية تقود الجهود في هذا الاتجاه وستعمل على استثمار الطاقات والموارد المواطنة لإدارة هذه المشروعات الغذائية والإنتاجية وبالاستناد إلى أفضل الوسائل والتقنيات العالمية.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا