الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

ميثاء بنت محمد تقود أمام بنجاش في «فضية البولو»

  • 1/2
  • 2/2

تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريق في الجولة الثانية من بطولة كأس دبي الفضية للبولو 2024 «هانديكاب 20 جول»، المقامة حالياً على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، أمام فريق بنجاش بقيادة حيدر ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور مع فريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور.

وكان فريق الإمارات قد تغلب بصعوبة في الجولة الافتتاحية على «ذئاب دبي» بفارق هدف، بعد انتهاء الأشواط الخمسة بالتعادل 8-8، في حين خسر بنجاش من الحبتور بستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ونصف الهدف. ويدخل فريق الإمارات اللقاء واضعاً نصب عينيه، تحقيق الفوز قبل مواجهته الحاسمة في الجولة الأخير أمام فريق الحبتور، الذي يسعى لاستغلال الحالة المعنوية والفنية التي عليها نجومه للفوز، رغم قوة فريق «ذئاب دبي» الذي أدى مباراة قوية أمام فريق الإمارات، وكان قاب قوسين من الفوز في أكثر من مناسبة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا