الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

دبي تحتضن أكبر متجر ليغو داخل مطار في العالم

  • 1/2
  • 2/2

افتتح مطار دبي الدولي DXB، بالتعاون مع لاجاردير ترافيل ريتيل وليغو ترافيل ريتيل رسمياً أكبر متجر ليغو داخل مطار في العالم، تزامناً مع الاحتفال بيوم الليغو العالمي.

وصُمم المتجر، الواقع في مبنى رقم 3 كونكورس B، على مساحة 190 متراً مربعاً، باستخدام قطع ومجسمات ليغو عملاقة، وتميز بمناطق تفاعلية لتحفيز الإبداع والمشاركة، إذ يوفر مساحة حيوية للمرح والإبداع واللعب تمكن الزوّار من استكشاف الإمكانات اللانهائية التي يقدمها عالم ليغو.

يبدأ المرح فور دخول الضيوف المتجر، حيث تستقبلهم تجربة تفاعلية من خلال تمرير يدهم على ماسح ضوئي للمصغرات يبث الحياة في مجسمات الليغو المصغرة على . ويمكن للزوّار استكشاف تشكيلة واسعة من أحدث مجموعات الليغو.

وصمم فريق ليغو بمهارة المتجر لخلق إحساس فريد يجذب المسافرين، إذ يتميز بجدار من الفسيفساء يصور أفق المدينة الأيقوني استغرق إنشاؤه 134 ساعة، ويتألف من 33219 قطعة بوزن 62 كيلوغراماً.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا