الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الوكالة العربية للريادة تبرم تفاهماً مع «مجموعة الموفق»

أكد الدكتور أحمد عبدالله آل علي، الأمين المساعد والمؤسس للوكالة العربية للريادة والاستشراف، التي تتخذ من دولة مقراً، ضرورة مدّ جسور التعاون والإشراك المؤسسي، لتجسيد مفهوم الريادة في سرعة الإنجاز وتحقيق مخرجات تتماشى مع رؤية وأهداف الوكالة.

وأوضح محمد عادل أبو حجازي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الموفق بدبي، وتضم 50 مؤسسة تحت مظلتها وتعنى بالإنجاز الحكومي المتعدد المجالات، وخدمات رجال الأعمال والتسويق وإدارة وتنفيذ الفعاليات، أن هذه المذكرة لم تأت من فراغ، بل بما حققته المجموعة من نجاحات وسمعة طيبة على كل الصعد العاملة بها محلياً ودولياً. وأضاف أن هناك تجهيزات بدأ استعداد المجموعة لها، بحيث تنفّذ المهام المتفق عليها، عدا تجهيز استوديو بأعلى المعايير التقنية، مخصص لبرامج «البودكاست»، وتشكيل فريق متخصّص لمتابعة مشاريع الوكالة والمرتبطة بالذكاء الاصطناعي، وخدمة التشريفات والمراسم.

حضر مراسم التوقيع الدكتورة هند العليلي، عضو المجلس الوطني الاتحادي السابقة، مُستشارة أولى العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بالوكالة، حيث أثنت على هذه الشراكة، ووصفتها بالمثمرة والمميزة، وتنسجم مع الرؤى والتطلعات الاستشرافية لأعضاء المجلس الاستشاري للوكالة، كذلك المفكر والمؤسس للوكالة، الذي يشغل منصب المنسق العام، مروان محمد حرزالله، الذي وصف الاتفاقية بأنها نقطة ترسيخ لجذور ممرات استراتيجية الوكالة، بما سيثمر ونجني منه خيرات الاستشراف وحصانة الريادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا