الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«بلديات أبوظبي» تنظم منتدى السلامة والصحة المهنية

أبوظبي: «الخليج»

نظمت دائرة البلديات والنقل بنجاح فعاليات منتدى السلامة والصحة المهنية 2024 الذي أقيم على مدار يومين، بهدف تعزيز الوعي وتبادل الحوار حول أفضل الممارسات في هذا المجال عبر مختلف القطاعات داخل الإمارة بالإضافة إلى التأكيد على دور والتزام الدائرة بالمحافظة على سلامة أفراد المجتمع من خلال الرقابة على المشاريع التي تتولى الإشراف عليها.

وحضر فعاليات المنتدى د. سالم الكعبي، مدير عام شؤون العمليات في الدائرة إلى جانب كبار ممثلي الجهات الحكومية والمسؤولين والموظفين والمقاولين ومقدمي الخدمات في القطاعات المعنية.

وقال د. سالم الكعبي: «يؤكد نجاح المنتدى التزامنا الراسخ بتوفير بيئة عمل مثالية وآمنة للجميع في إمارة أبوظبي، حيث تضم الدائرة والجهات التابعة لها أكثر من 16,000 موظف بالإضافة إلى كونها الجهة التنظيمية لقطاعي البناء والإنشاء، والنقل، اللذين يعدان من أكثر القطاعات حيوية على مستوى الإمارة، فإن مهمتنا في الحفاظ على سلامتهم المهنية تعد على قمة أولوياتنا مما يدفعنا إلى الحرص الشديد على ترسيخ ثقافة السلامة والصحة المهنية التي من شأنها أن تساهم في تعزيز قدراتهم الإنتاجية وتمكنهم من الإبداع والابتكار».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا