الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. ارتفاع في الأسبوع الجاري

أبوظبي: «الخليج»

توقع المركز الوطني للأرصاد، ارتفاعاً في مع فرص لتشكل الضباب على بعض المناطق الساحلية والداخلية، خلال الأسبوع الجاري، التأثر بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق ومرتفع جوي سطحي من الغرب، يصاحبهما امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وأوضح المركز، أن اليوم الاثنين، صحو بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، والبحر مضطرب أحياناً نهاراً يصبح متوسطاً إلى خفيف الموج في الخليج العربي ومتوسطاً إلى خفيف الموج في بحر عمان.

وأضاف أن طقس يوم الثلاثاء، صحو بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة شرقاً، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خاصة في المناطق الجنوبية، ورطب ليلاً وصباح الأربعاء مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا