الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن زايد: حماية الأرض مسؤولية جماعية على المستوى العالمي

جدد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، التأكيد أن حماية كوكب الأرض مسؤولية جماعية في المجتمعات وعلى المستوى العالمي، وسوف تواصل دولة التعاون والمشاركة مع جميع الأطراف من أجل مستقبل أفضل لشعوب العالم كافة.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه، أمس الأربعاء، عدداً من روّاد الأعمال والشباب والمسؤولين المعنيين بالبيئة، الذين يعملون على تنفيذ مبادرات وأفكار مبتكرة في الحفاظ على ، وتعزيز الاستدامة، بمناسبة اليوم العالمي للبيئة. واطلع سموّه خلال الاستقبال على عدد من المبادرات البيئية والأفكار المبتكرة.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، على منصة «إكس»: «في اليوم العالمي للبيئة.. نجدد التزامنا بتنفيذ السياسات والخطط لحمايتها.. ونجدد دعوتنا للمجتمع الدولي للتعاون لتنفيذ كافة التعهدات في التوافق التاريخي الأخير في COP28.. ونجدد دعوتنا للأجيال الشابة لبذل كافة الجهود لضمان استدامتها.. لأن استدامة البيئة هي استدامة للتنمية وضمان للتقدم الحضاري للبشر».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا