الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الدرعي: قيادتنا تحرص على راحة الحجاج وسعادتهم

عادي

7 يونيو 2024

23:57 مساء

قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
أكد الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ونائبيه، وأصحاب السمو حكام ، وولي عهده الأمين، بحجاج الدولة وحرصهم على راحة الحجاج وتحقيق السعادة لهم ليؤدوا هذا الركن العظيم بروحانية وطمأنينة ويسر.
وأشاد بالدعم الكبير من رئيس الدولة للهيئة ولمكتب شؤون الحجاج وتوجيهات سموه بتوفير كل احتياجاتهم ومتطلباتهم حتى عودتهم لديارهم سالمين بعد أداء فريضة الحج، الأمر الذي انعكس على تميز الخدمات، مقدراً متابعة سموه لأحوال الحجاج في الأراضي المقدسة على مر السنوات الماضية.
جاء ذلك خلال كلمته لأعضاء مكتب شؤون الحجاج لدى مغادرتهم أرض الدولة، أمس الأول الخميس، عبر مطار زايد الدولي بأبوظبي، داعياً إلى التحلي بالمسؤولية والثقة بالنفس وإخلاص النية في خدمة الحجاج، كسباً للأجر والثواب، وتحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تنتهج التميز ورقي الخدمات وجودتها.
وقال إن البعثة، بالتنسيق مع بقية مؤسسات الدولة، قامت بتوفير كل ما من شأنه أن يساعد الحجاج على أداء هذا الركن من ناحية التوعية بالمناسك، والمحافظة على صحتهم، والإجابة عن فتاواهم. وأشاد الدرعي بجهود المملكة العربية الشقيقة وقيادتها الرشيدة في خدمة حجاج بيت الله الحرام والمحافظة على سلامتهم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/29w5w2ev

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا