الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

غرامة 5 آلاف درهم لآسيوي يبيع بضائع مقلدة

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنح والمخالفات بدبي، بتغريم آسيوي 5 آلاف درهم، وذلك لحيازته بضائع مقلدة لعلامة تجارية معروفة في منزله بقصد الترويج لها وبيعها للآخرين، كما قضت المحكمة بمصادرة المضبوطات وإتلافها.

وتعود أحداث الواقعة إلى شهر مارس من العام الماضي، حين وردت معلومات موثقة المصدر إلى الإدارة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية، تفيد بوجود شخص يروج ويبيع داخل منزله بمنطقة سوق الذهب بدبي، منتجات مقلدة تحمل علامة تجارية معروفة.

وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن التحريات أكدت صحة المعلومات، حيث تم الحصول على إذن من النيابة العامة بتفتيش المنزل، وعثر بداخله على 65 حقيبة ومحفظة رجالية، و41 نظارة وثلاثة أحزمة مقلدة لعلامة تجارية معروفة عالمياً ومسجلة بالدولة.

وأقر المتهم خلال التحقيقات، بحيازته للبضائع المقلدة وبيعها للراغبين في شراء بضائع مقلدة لعلامة تجارية معروفة بأسعار رخيصة، وأنكر الترويج للبضائع المقلدة على أنها أصلية، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا