عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تخريج طلبة الروضة الثانية في مدرسة تريم الأمريكية

تحت رعاية الشيخ محمد بن حميد القاسمي، رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، وحضور مطر عمران تريم، مندوباً عن رئيس مجلس الأمناء، احتفلت مدرسة تريم الأمريكية الخاصة بتخريج الدفعة العاشرة من طلبة الروضة الثانية.

وشملت الدفعة 62 طالباً وطالبة، حيث شارك الطلاب الخريجون بفقرات متنوّعة عبروا خلالها عن تقديرهم للمدرسة والمعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال العام الدراسي.

وألقى مدير المدرسة د. رائد عبدالله كلمةً استعرض خلالها أهم إنجازات المدرسة، التي تمثلت في حصول طلابها على النتائج المتميزة في امتحان الإمسات، وامتحان مهارات القراءة الدولي (PIRLS)، إضافة إلى حصول المدرسة على العديد من الجوائز المجتمعية، منها: المركز الأول في جائزة الشارقة للعمل التطوعي، والمركز الأول في مسابقة البطل الخارق للتوعية بمرض السكري، والمركز الثالث في جائزة الشارقة للاستدامة فئة المدرسة المتميزة في مبادرات الاستدامة والذكاء الاصطناعي، والعديد من الجوائز التربوية التي ترعاها الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا