عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

روبرتسون يعود لتدريبات اسكتلندا

  • 1/2
  • 2/2

تواجد أندي روبرتسون، قائد منتخب اسكتلندا، في تدريبات الفريق خلال معسكره بمدينة جارميش-بارتنكيرخن الألمانية، اليوم الثلاثاء، قبل المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، ضد منتخب ألمانيا، يوم الجمعة القادم، فيما كان لاعب الوسط رايان جاك هو الغائب الوحيد.

وخرج ظهير أيسر فريق الإنجليزي مبكرا من الحصة التدريبية الأولى للفريق أمس الاثنين، رغم أن جون كارفر، مساعد مدرب منتخب اسكتلندا أشار في وقت لاحق إلى أن ذلك كان مجرد إجراء احترازيا فقط.

ولم يكمل المهاجم لورانس شانكلاند الحصة التدريبية أمس أيضا، لكنه عاد مرة أخرى إلى المجموعة وانضم لاعب الوسط كيني ماكلين للتدريبات أيضا اليوم بعد غيابه أمس، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).

وعاد لاعب الوسط ستيوارت أرمسترونج للتدريب أيضا مع زملائه في الفريق الذين بدا عليهم أنهم جميعا في حالة معنوية مرتفعة، وذلك بعد أن تدرب بمفرده أمس عقب تعافيه من إصابة عضلية.

ويتواجد المنتخب الاسكتلندي في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للبطولة القارية التي تقام في ألمانيا، برفقة منتخبي سويسرا والمجر بالإضافة لأصحاب الأرض.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا