عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مواد غذائية مدعومة وعروض وتخفيضات بمناسبة في العين

العين: «الخليج»

أعلنت مراكز توزيع المواد الغذائية المدعومة التابعة لبلدية مدينة العين، توفير وتخفيضات مميزة على المواد الغذائية والاستهلاكية للأسر الإماراتية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتشمل العروض توفير 43 مادة غذائية جديدة، وخفض سعر 50 مادة غذائية واستهلاكية متنوعة، من مكونات المائدة الإماراتية خلال .

وأكدت مهرة الظاهري، رئيسة قسم المسؤولية المجتمعية في البلدية: تضمنت استعدادات المراكز بمناسبة العيد، توفير المخزون من المواد الغذائية بكميات كافية، قبل العيد، وخلاله، في جميع منافذ التوزيع التابعة للبلدية، لتلبية الزيادة المتوقعة على المواد الغذائية، مع زيادة عدد العمالة المساعدة ورجال الأمن في مستودعات التوزيع، لضمان عدم التأخير في المواد والسلع الغذائية، وتوفير مركبات مخصصة لتلبية طلبات التوصيل إلى منازل المتعاملين.

وأشارت الظاهري، إلى إغلاق جميع مراكز التوزيع الغذائية في أول وثاني أيام العيد، مع استمرار توفير المواد الغذائية المدعومة في منافذ البيع الخاصة بجمعية العين التعاونية خلال أيام العيد، على أن يستأنف العمل في جميع مراكز توزيع المواد الغذائية، اعتباراً من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا