عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الحبس والغرامة والإبعاد لسارقي فيلا سكنية

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً أصدرته محكمة أول درجة قضى بحبس خادمتين من جنسية إفريقية وآخر من جنسيتهما عاماً واحداً وتغريمهم بالتضامن فيما بينهم مليوناً و200 ألف درهم و45 ألف دولار أمريكي وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، وذلك لإدانتهم بالاشتراك في سرقة ساعات ثمينة ومجوهرات وحلي من فيلا في منطقة المرابع العربية بدبي.

تفاصيل القضية دارت في ديسمبر الماضي حيث تقدم شخص من جنسية ببلاغ يفيد بتعرضه لسرقة أموال ومجوهرات وساعات ثمينة من داخل خزنة حديدية داخل مسكنه، وأفاد المُبلّغ بأنه أكتشف غياب الخادمتين بعد عودته من عمله. وتابع المُبلّغ في التحقيقات أنه استفسر من زوجته عن الخادمتين، حيث أكدت أنها لم تلاحظ غيابهن كونها كانت نائمة، فتوجه مباشرة إلى مكتبه لفحص خزنة بداخلها مبالغ مالية بالعملة المحلية وحلي بالإضافة إلى ساعات ثمينة تقدر قيمتها جميعها بمليون و200 ألف درهم و45 ألف دولار أمريكي.

وحسب ملف القضية تمكن فريق من التحريات من تحديد مكان المتهمتين وقبض عليهما، وخلال التحقيق مع إحداهما أقرت بأنها اشتركت مع زميلتها في سرقة خزنة مخدومها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا