عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مثابرة تحصل على في سن الـ97: الأوان لا يفوت أبداً

  • 1/2
  • 2/2

حصلت تبلغ من العمر 97 عاماً، من ولاية يوتا الأميركية، على شهادة بعد ثمانية عقود من تركها المدرسة بسبب حاجتها لرعاية أسرتها.

وكانت كاثرين كول، المقيمة في هانا، قد فشلت في تحصيل علامة النجاح في مادة اللغة الإنجليزية التي تسمح لها بالتخرج عندما تركت المدرسة في الأربعينات من القرن الماضي للمساعدة في رعاية أسرتها بعد وفاة جدها.

وقالت لـ KUTV، إن «اليوم الذي أقيمت فيه اختباراتنا النهائية كان موعد جنازته». لكن كول التي أمضت السنوات القليلة الماضية في العمل مع الطلاب في مدارس تابيونا العامة لتحسين مهارات القراءة لديهم، حصلت على تعويضها الذي يكرم نشاطها المميز، فقررت المنطقة التعليمية أن عملها يؤهلها للحصول على رصيدها المفقود في اللغة الإنجليزية، وحصلت على شهادة الثانوية في حفل تخرج مدرسة تابيونا الثانوية.

وفرحت العجوز المثابرة كول بهذا التكريم. وأضافت «هذا ما كنت أريده طوال حياتي، ولم أتمكن من الحصول عليه.. لم يفت الأوان أبداً لمواصلة التعلم».

وكشفت كول عن أنها تخطط لمواصلة العمل مع الطلاب في المنطقة طالما كانت قادرة على ذلك.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا