رياضة / اكادير 24

تتويج مولودية وجدة بلقب كاس العرش لرياضة الريكبي

أكادير24 | Agadir24

 

توج فريق مولودية وجدة بلقب كاس العرش للريكبي عقب فوزه على الاولمبيك البيضاوي بحصة 16مقابل11 برسم الموسم الرياضي ~2024.

في المباراة التي اقيمت عصر يوم السبت 22 يونيو الجاري على ارضية الملعب البلدي لمدينة ايت ملول .

فريق مولودية وجدة صاحب التاريخ الحافل بالانجازات على مستوى الكاس الفضية ،حيث تعد الكأس الحالية السابعة عشرة لهذا الفريق المتالق في تاريخه المليء بالبذلوالعطاء والتوهج المستمر .

وفي مباراة اليوم كان مولودية وجدة الاقوى والافضل ، وفرض سيطرته على الاولمبيك البيضاوي وخرج متفوقا خلال الشوط الاول بحصة 10 اهداف للاشيء ، لكن وخلال الشوط الثاني وبفضل الارادة والعزيمة تحرك لاعبو الاولمبيك البيضاوي وخلقوا متاعب كبيرةللفريق الوجدي ، غير ان تجربة لاعبي هذا الاخير كانت حاضرة وبكل قوة ليتوج فارس الشرق بلقب الكاس الفضية.

في نهاية هذا العرس الرياضي الوطني للريكبي المغربي والذي عرف نجاحا كبيرا بحضور مجموعة من اللاعبين وممارسي ومسيري هذه الرياضة ، تم تسليم كاس العرش لعميد فريق مولودية وجدة من طرف السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول ،بحضور السيد هشام اوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي ، ورئيس المجلس الجماعي لايت ملول، واعضاء من المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للريكبي .

وبهذه المناسبة عبر السيد هشام اوبجا رئيس الجامعة الملكية المغربية للريكبي عن سعادته بنجاح عرس نهائي كاس العرش بحاضرة ايت ملول ، والذي منح اللقب لفريق مولودية وجدة على حساب فريق الاولمبيك البيضاوي الذي يتوفر على لاعبين شباب ينتظرهم مستقبل زاهر ومشرق بالتاكيد .

واضاف قائلا بفضل تظافر الجهود تمكن المكتب المديري للجامعة بتعاون مع السلطات المحلية وعلى راسه السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول والمجلس الجماعي لايت ملول من تحقيق المطلوب وبلوغ الاهداف والرابح الأكبر اليوم هو الريكبي المغربي ،الدي يسير في خط تصاعدي .

واعرب السيد رئيس الجامعة عن يقينه بان الريكبي المغربي قادر على العودة الى توهجه عربيا وافريقيا ، وذلك بفضل العمل المشترك مع كافة الفاعلين الرياضيين، وفي مقدمتهم الاندية والعصب الجهوية وزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة ، وكذا اللجنة الوطنية الاولمبية المغربية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا