عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

رسالة محمد بن زايد لحجاج : ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين

أرسل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، السبت، رسالة نصية إلى حجاج دولة يهنئهم بأداء الحج ويتمنى لهم الصحة والعافية والعودة سالمين.

وجاء في نص الرسالة: «إخواني وأخواتي حجاج دولة الإمارات.. أهنئكم بأداء فريضة الحج وأسال الله لكم حجاً مقبولاً وذنباً مغفوراً والتوفيق في أداء باقي المناسك وأنتم في صحة وعافية»

وتابع سموه: «راحتكم وسلامتكم أولوية لنا لذلك أوصيكم بالحفاظ على صحتكم والحرص على أداء مناسككم بأمان. ربي يحفظكم ويرجعكم سالمين.. أخوكم محمد بن زايد».

وشارك عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، في الإمارات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» نص الرسالة، قائلاً:«في أعظم يوم، وفي أفضل ساعة؛ تصل حجاج الإمارات أجمل تهنئة وأغلى رسالة، من القائد الحريص على راحة شعبه وأداء مناسكهم في أفضل الظروف.. سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.. إنه يوم مبارك جمع الله لنا فيه الخيرات والمسرات، فنسأل الله أن يحفظه بحفظه وبرعايته، ويسعده كما أسعدنا» .

ولقيت صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله،  إلى حجاج الإمارات تداولاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوها بـ «الرسالة الأغلى» و«العيدية الأكبر» خلال هذه الأيام المباركة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا