عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الشيخة فاطمة تشيد بجهود سفيرات الدولة في الخارج

أبوظبي- وام

استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم »، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، الخميس، على مأدبة غداء، مجموعة من سفيرات الدولة في الخارج، وذلك بحضور سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان، حرم سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان الخارجية.

فقد استقبلت سموها، كلاً من حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة لدى سويسرا، وفاطمة خميس المزروعي سفيرة الدولة لدى النرويج، وحنان العليلي سفيرة الدولة لدى لاتفيا، وهند مانع العتيبة سفيرة الدولة لدى فرنسا، وآمنه محمود فكري سفيرة الدولة لدى فنلندا.

واطلعت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، على جهود السفيرات لخدمة المواطنين في الخارج وتوفير أشكال الدعم كافة والرعاية لهم، وتعزيز العلاقات الخارجية لدولة الإمارات، وبناء جسور التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة بما يخدم المصالح العليا للدولة ويعزز من مكانتها الرائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأشادت سموها بجهود سفيرات الدولة في الخارج وحرصهن على أداء مهامهن على الوجه الأكمل بما يساهم في توفير خدمات متكاملة للمواطنين في الخارج وتعزيز سمعة دولة الإمارات إقليمياً وعالمياً وترسيخ احترامها ومحبتها بين شعوب العالم، بالإضافة إلى نشر قيم التسامح والتعايش وتعزيز التعاون والتآخي بين الشعوب.

من جانبهن، أعربت سفيرات الدولة عن خالص شكرهن وتقديرهن إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، على دعم سموها اللامحدود للمرأة الإماراتية، وتحفيزها على التميز والإبداع في مختلف قطاعات العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا