الارشيف / اقتصاد / صحيفة الخليج

«مول » و«سيتي سنتر» يدخلان صيف دبي بـ7 فعاليات

عادي

28 يونيو 2024

18:53 مساء

قراءة دقيقتين

أرشيفية للمهرجان

دبي: «الخليج»
دعا مول ومراكز سيتي سنتر الجميع للاستمتاع بصيف مميز مع مجموعة رائعة من الفعاليات والعروض، خلال «مفاجآت صيف دبي» 2024. ويستمر المهرجان من 28 يونيو/حزيران حتى 1 سبتمبر/أيلول 2024، حيث يَعد بتجارب ترفيهية وتخفيضات لا تُضاهى وأجواء مسلية للجميع، وذلك عبر سبع فعاليات رئيسية.
1. مميزة لمدة 12 ساعة في اليوم الأول: يستقبل مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة اليوم الأول من المهرجان بتخفيضات تصل إلى 90% على مجموعة واسعة من المنتجات في المتاجر وإلى 70% عن طريق الموقع الإلكتروني للمول. وعند التسوق بقيمة 300 درهم، يمكن للضيوف المشتركين في برنامج المكافآت «شير»، تدوير العجلة لربح جوائز فورية، تتضمن نقاط شير وهدايا حصرية من متاجر المستأجرين.
2. ملايين نقاط شير + سيارة مازيراتي: بدءاً من 28 يونيو حتى 1 سبتمبر، يدخل زوار مراكز التسوق الذين يتسوقون بقيمة 300 درهم على سحبَين مجزيَين. وسيحصل ستة متسوقين على مليون نقطة شير لكل منهم، في حين ستكون الجائزة الكبرى، سيارة مازيراتي جريكاليه جي تي جديدة، بانتظار متسوق واحد.
3. أجواء احتفالية وتجارب ترفيهية استثنائية: استضاف مول الإمارات، يومَي 28 و29 يونيو، مجموعة من الفعاليات، حيث استمتع ضيوف الوجهة بأداء منسق الموسيقى في متجر ذات وهارفي نيكلز وڤوكس سينما.
4. وجهات مفعمة بالمرح للأحبة الصغار: يمكن للأطفال، من 3 يوليو/ تموز حتى 14 منه، الاستمتاع باللعب في حفرة الكرات بتصميمها المستوحى من Despicable Me 4 في مول الإمارات.
5. العودة إلى المدارس: تبدأ عروض العودة إلى المدارس من 15 أغسطس/آب حتى 1 سبتمبر، وتتوفر على الإنترنت أو ضمن المتاجر. وسيكون الضيوف على موعد مع لا تُفوت على الأساسيات المدرسية لتجهيز أطفالهم للعام المدرسي الجديد.
6. مول الإمارات: التسوق عبر الإنترنت وفي المتاجر، لا تقتصر التخفيضات التي أقيمت في 28 يونيو، لمدة 12 ساعة على زوار مول الإمارات؛ بل يمكن للجميع الاستفادة من عروض مميزة عبر الموقع الإلكتروني للمول، ومع تخفيضات تصل إلى 70% على الإنترنت.
7. ألعاب إلكترونية مشوقة في سيتي سنتر مردف: يستضيف سيتي سنتر مردف قريباً وجهة جديدة توفر تجارب فريدة وتفاعلية لعشاق الألعاب الإلكترونية من مختلف الأعمار.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3hnrjh3y

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا