عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

امرأة تطعن صديقها بسبب الغيرة

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف بدبي، حكماً أصدرته محكمة أول درجة، قضى بحبس امرأة آسيوية 6 أشهر وإبعادها عن الدولة، بعد قضاء محكوميتها، لإدانتها بمحاولة قتل صديقها داخل منزله، بعد أن شكّت في أنه يرتبط بأخرى قبل أن تُبلِّغ الشرطة بجريمتها.

وتعود الأحداث إلى شهر أغسطس من العام 2022، حينما نشب خلاف بين المتهمة وصديقها، من جنسية ، في منزل الأخير، بمنطقة المرقبات، وتطور الخلاف إلى اشتباك بالأيدي، وقام المجني عليه بالاعتداء على المتهمة، فطعنته بسكين. وحسب ملف القضية، أن المتهمة أبلغت الشرطة بالواقعة، وطلبت الإسعاف، وأفادت في التحقيقات بأنها أبصرت المجني عليه الذي تربطها به علاقة عاطفية يتحدث إلى امرأة أخرى عبر برنامج للتواصل المرئي داخل مطبخ شقة تسكنها برفقة المجني عليه.

وأضافت أنها استفسرت من المجني عليه عن المرأة التي يتواصل معها، وعندما حاولت الحصول على هاتفه للتأكد من عدم وجود علاقة بينهما، رفض وأغلق الاتصال واعتدى عليها وحاول إبعادها عن هاتفه، فجلبت سكيناً من المطبخ وهددته بالقتل إذا لم يتوقف عن الاعتداء عليها. وأوضحت أنه عندما واصل المجني عليه صفعها على وجهها وضربها، قامت بطعنه عدة مرات، حيث حاول الفرار منها، فسقط على ظهره بالقرب من باب المنزل بعد أن قام بفتحه، فأبلغت الشرطة بالواقعة واستدعت الإسعاف، فنقل المجني عليه إلى المستشفى للعلاج.

فيما أفاد المجني عليه في التحقيقات، بأنه تربطه علاقة عاطفية مع المتهمة، وفي يوم الواقعة بينما كان يتحدث إلى شقيقته، دخلت عليه المتهمة ووجهت إليه اتهاماً بأنه على علاقة بامرأة أخرى، فغضبت وجلبت سكيناً وطعنته عدة مرات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا