الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

وداعا كريستيانو رونالدو.. البرتغال تودع كأس أمم أوروبا أمام فرنسا

  • 1/2
  • 2/2

ودع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطولة كأس أمم أوروبا بعدا ابتسمت ركلات الجزاء لفرنسا على حساب البرتغال بنتيجة 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي في الدور ربع النهائي من كأس اوروبا لكرة القدم.

وكان جواو فيليكس اللاعب الوحيد الذي أهدر محاولته عندما ارتدت من القائم في ركلات الجزاء بعد مباراة ضعيفة فنيا من الفريقان انتهت بالتعادل السلبي مع غياب تام للنجم الفرنسي كليان مبابي الذي تم استبداله في الدقيقة 105، إضافة إلى كريستيانو رونالدو، الذي لم يصل إلى المرمى في أي فرصة ليتجه المنتخبان إلى ركلات الجزاء والتي انتهت لصالح فرنسا، مع غياب تام أيضا للحارس كوستا، الذي قاد البرتغال المباراة الماضية ببراعة بالتصدي لثلاث ركلات جزاء ترجيحية.

وتخطت فرنسا نحسا لازمها في ركلات الترجيح دام 18 عاما في البطولات الكبرى بعد ان خسرت نهائي مونديال المانيا عام 2006، ثم أمام سويسرا في ثمن نهائي النسخة الأخيرة من كأس اوروبا صيف عام 2021، وبعدها نهائي مونديال قطر امام الارجنتين عام 2022.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا