الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«دبي الخيرية» تؤكد استعدادها لدعم أوائل مالياً

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت جمعية دبي الخيرية استعدادها التام لتقديم الدعم المالي، لأوائل الذين تم تكريمهم بتلقيهم منحاً دراسية من الجامعات داخل الدولة، والذين تواجههم تحديات في استكمال سداد بقية مصروفات هذه المنح الدراسية، طبقاً لشروط الجمعية في تقديم الدعم والمساعدة المالية، وانطلاقاً من إيمانها بأهمية توفير فرصة التعليم للطلاب، خاصة المتفوقين منهم.

وهنأت الجمعية الطلبة الأوائل في الثانوية العامة وأولياء أمورهم بالتفوق الدراسي، وعبرت عن فخرها بنجاحهم وتفوقهم، الذي جاء الجد والمثابرة التي قدموها خلال عامهم الدراسي الحافل بالتحديات، مشيرة إلى أن هذا الإنجاز ليس مجرد نجاح شخصي، بل هو إسهام فعال في بناء المستقبل، وتمنت لهم مستقبلاً مشرقاً مملوءاً بالنجاحات الباهرة خلال دراستهم الجامعية.

كما عبرت عن مشاركتها أوائل الثانوية العامة مشاعر الفرحة والفخر بتلقي تهنئة وهدية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تقديراً لتفوقهم خلال العام الدراسي -2024.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا