الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

نادي دبي البحري يعلن التعديلات الجديدة لقوارب التجديف 30 قدماً

  • 1/2
  • 2/2

أكد الاجتماع المشترك مع نواخذة وملاك قوارب التجديف المحلية 30 قدماً، الذي عُقد في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي، برئاسة محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية، على التقيد بالنظم، وإجراء جميع التعديلات الجديدة في القوارب لتكون جاهزة قبل سباق الجولة الأولى في نوفمبر المقبل الذي يشهد ثلاث جولات ساخنة.

وأعلن خلال الاجتماع الذي حضره لفيف من أهل البحر والنواخذة المشاركين أبرز التعليمات والشروط، التي شملت تعديلات في المواصفات وشكل القارب للفئتين المحلية والمفتوحة، بحيث يكون كل قارب مطابقاً للمواصفات الجديدة في اختيار نوع الأخشاب، وكذلك المقاسات السليمة، على أن يقل كل قارب تسعة أفراد، هم: سكوني واحد وثمانية بحارة.

وقال المري في بيان صحافي إن تعاون الجميع، بمن فيهم الملاك ونواخذة القوارب، يعد مرتكزاً مهماً لإنجاح فعاليات وسباقات الموسم الجديد، مشيراً إلى أن بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية تعد واحدة من أعرق المنافسات التي ينظمها النادي منذ موسم 1996-1997.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا