عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تفاهم بين «الموارد البشرية» برأس الخيمة و« للتنمية الاجتماعية»

رأس الخيمة: «الخليج»

وقعت دائرة الموارد البشرية في حكومة رأس الخيمة، مذكرة تفاهم مع «جمعية للتنمية الاجتماعية»، إحدى الجمعيات الرائدة، بهدف تعزيز التعاون في الأنشطة والفعاليات المجتمعية، بما يسهم في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة واستراتيجية الحكومة في بناء مجتمع متماسك ومزدهر، يمتلك مقومات الاستدامة والريادة.

تمثل المذكرة خطوة مهمة نحو تعزيز تعاون الطرفين في التنمية والابتكار.

وتتضمن بنود المذكرة تبادل الخدمات الاستشارية المتعلقة ببناء القدرات والتطوير، وريادة الأعمال وإدارة المشاريع الريادية، مع التركيز على ضمان التنمية المستدامة بما يتماشى مع توجهات الدولة. كما تشمل تبادل المعلومات والخبرات والدراسات والبحوث ذات الاهتمام المشترك.

كما تنص على تنظيم البرامج والفعاليات والمؤتمرات والندوات والورش والمبادرات والمشاريع المشتركة، وإدارة الاجتماعات المشتركة في المجالات ذات العلاقة بأنشطة كلا الطرفين.

ويشمل ذلك الترويج للفعاليات وتوسيع دائرة المشاركة فيها.

وتأتي المذكرة في إطار جهود الدائرة لتعزيز العلاقات الاستراتيجية مع جمعيات النفع العام، وتعزيز مسيرة التنمية الاجتماعية والابتكار، بما يعود بالنفع على المجتمع ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا