عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

ضبط سائق يستعرض بمركبة على إطارين

  • 1/2
  • 2/2

ضبطت شرطة دبي شاباً كان يستعرض بمركبة بطريقة خطرة في منطقة ند الشبا، من خلال قيادتها على إطارين فقط، مُخالفاً بذلك قوانين السير والمرور، ومعرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر، وذلك بعد انتشار بالواقعة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال نائب مدير الإدارة العامة للمرور، العميد جمعة سالم بن سويدان، إن شرطة دبي حجزت المركبة التي استخدمها السائق في الاستعراض من خلال الدوران على إطارين حول دوار بمنطقة ند الشبا، مُتباهياً بقدرته على القيادة.

وأكد التعرف إلى سائق المركبة واستدعاءه، حيث اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، لافتاً إلى أنه سيتم أحكام المرسوم رقم 30 لسنة بشأن حجز المركبات على السيارة المحجوزة، الذي يفرض غرامة تصل إلى 50 ألف درهم لفك حجزها.

وحذر بن سويدان السائقين من القيادة بطيش وتهور بطريقة تعرّض حياتهم أو حياة الآخرين وسلامتهم وأمنهم للخطر، أو قيادتها بطريقة من شأنها أن تلحق الضرر بالطريق، مؤكداً عدم تهاون أفراد الشرطة في التصدي لمرتكبي هذه المخالفات والتجاوزات، إذ يؤدي الاستعراض بهذه الطريقة إلى حوادث ينتج عنها وفيات أو إصابات بليغة، مناشداً أفراد المجتمع الإبلاغ عن الظواهر السلبية، عبر خدمة «عين الشرطة»، أو عبر «كلنا شرطة» أو الاتصال على الرقم 901.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا