عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

شرطة أبوظبي تسعد أصحاب الهمم والأطفال بفعالية "صيفنا أجمل"

  • 1/2
  • 2/2

أسعدت شرطة أبوظبي أصحاب الهمم والأطفال بتوزيع الهدايا وكتيبات التوعية المرورية ضمن مشاركتها في فعالية (صيفنا أجمل) والتي نفذها مركز همه لتنمية القدرات العقلية ومركز القطارة للفنون في مدينة العين.

وأكد العقيد سيف محمد نعيف العامري نائب مدير إدارة المرور والدوريات الأمنية لشؤون المرور بمنطقة العين حرص شرطة أبوظبي على المشاركة في المبادرات الإنسانية واهتمامها المتواصل بإسعاد المجتمع لافتاً إلى التعاون المستمر مع مركز همة لتنمية القدرات العقلية ودعم جهودها الريادية الساعية إلى دمج أصحاب الهمم بمؤسسات المجتمع وتوعيتهم وإسعادهم.

واطلع أصحاب الهمم والأطفال على اهداف دورية السعادة في نشر الإيجابية معربين عن سعادتهم   بالقيام بجولة بالدورية والتعرف على مكوناتها، وقدم فريق التوعية والتثقيف المروري بإدارة المرور والدوريات الأمنية بمنطقة العين النصائح والإرشادات المرورية في المخيم الصيفي   إلى جانب تعريفهم بأهمية الالتزام بقوانين وقواعد وأنظمة المرور وتنظيم مسابقات للتوعية بأهمية السلامة المرورية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا