عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مساعد الخارجية للشؤون الأمنية يحضر حفل استقبال السفينة الحربية التركية «تي سي جي كينالي ادا»

  • 1/2
  • 2/2

حضر مساعد الخارجية للشؤون الأمنية والعسكرية، سالم سعيد غافان الجابري، حفل الاستقبال الذي أقامته القوات البحرية التركية، بمناسبة وصول السفينة الحربية التركية «تي سي جي كينالي ادا» لميناء زايد بأبوظبي، حيث كان في استقباله قائد أسطول القوات البحرية التركية الفريق بحري قادر يلدز وعدد من المسؤولين.

كما حضر الحفل مساعد رئيس الأركان للقدرات المشتركة بوزارة الدفاع، اللواء الركن إسحاق صالح البلوشي، وعدد من كبار ضباط وزارة الدفاع والمسؤولين من الجانبين.

وألقى سفير الجمهورية التركية لدى الدولة توجاي تونشير، كلمة أكدت متانة العلاقات التاريخية المتجذرة التي تربط البلدين، متمنياً المزيد من التطور والتعاون في المستقبل.

وقام سالم سعيد غافان الجابري يرافقه اللواء الركن إسحاق صالح البلوشي والحضور بجولة تفقدية في أقسام السفينة، استمعوا خلالها لشرح تفصيلي من أحد مسؤولي السفينة عن أهم التجهيزات والمهام والواجبات والأدوار الرئيسة التي تقوم بها، إلى جانب الأجهزة والمعدات المتطورة التي تتميز بها.

وأكد الجابري أن العلاقات بين وتركيا تشهد تطوراً مستمراً في العديد من القطاعات الحيوية ولا سيما القطاع العسكري والأمني، ما يعكس مدى حرص قيادتي البلدين على تطوير العمل المشترك والتطلع إلى المزيد من فرص التعاون بما يحقق التنمية والازدهار للبلدين الصديقين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا