عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

9 سباحين يشاركون في البطولة العربية

  • 1/2
  • 2/2

أكد رئيس لجنة تسيير الأعمال في اتحاد السباحة، عبدالله الوهيبي، مشاركة المنتخب في البطولة العربية الثالثة للرياضات المائية للأعمار السنية التي ستقام في القاهرة من 25 إلى 29 أغسطس المقبل.

وقال الوهيبي لـ« اليوم»: «اعتمد الاتحاد سلسلة بطولات مستمرة للمشاركة فيها خلال العام الجاري، بهدف تأهيل السباحين الصغار، والبداية كانت من قطر وبطولة غرب آسيا، ثم المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي استضافتها الدولة، ويشارك المنتخب حالياً في الأولمبياد ثم في البطولة العربية وتأتي بعدهما مشاركة آسيوية ستتحدد لاحقاً».

وأضاف الوهيبي: «لجنة المنتخبات الوطنية اعتمدت مشاركة تسعة سباحين في البطولة العربية في القاهرة، وهم: رحيم رامي، وحمد الشحي، وعيد أحمد، وسهيل يعقوب، وعلي الكعبي، وعبدالله الخميس، ومحم راشد، كما تشارك الشقيقتان مها وميرة الشحي في فئة الإناث».

وأكد الوهيبي أن المشاركات المستمرة تضيف الكثير للسباحين الصغار، وبالفعل تحسنت نتائج وأرقام السباحين خلال البطولات الماضية، وشهدت دورة الألعاب الخليجية تحسناً كبيراً في نتائج عدد كبير من السباحين، مشيراً إلى أن الهدف المستقبلي من هذه المشاركات هو إعداد جيل جديد من السباحين يمثّلون المنتخب والبحث عن صناعة بطل أولمبي لتكرار تجربة يوسف المطروشي الذي يدرس منذ عامين في أميركا ويشارك للمرة الثانية في الأولمبياد.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا