عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

افتتاح «مركز سني للصحة والعافية» في «الشارقة للرعاية الصحية»

الشارقة: «الخليج»

افتتح الشيخ ماجد بن حمد القاسمي، رئيس المجموعة الاقتصادية للتجارة العامة بالشارقة، والشيخة هند بنت ماجد القاسمي، رئيسة مجلس سيدات أعمال الشارقة، والدكتور عبد العزيز المهيري، رئيس مدينة الشارقة للرعاية الصحية، مركز «سني للصحة والعافية». كما شهد الافتتاح حضور وفد من أعضاء مجلس سيدات أعمال الشارقة، ونخبة من سيدات المجتمع.

والمركز، إضافة قيّمة إلى مدينة الشارقة للرعاية الصحية، وهو الأول في دولة ، ومنطقة الشرق الأوسط.

ويهدف إلى إحداث نقلة نوعية في الصحة والعافية للنساء من جميع الفئات العمرية، بتوفير بيئة مريحة ومتطورة مصممة بعناية لتلبية احتياجاتهنّ. ويعزز التزام المدينة بتقديم خدمات صحية متقدمة وشاملة للمرأة في المنطقة، ما يعكس نقلة نوعية في المجال الصحي للإمارة.

يضم المركز فريقا متخصصاً من الأطباء والمدربين المعتمدين، الذين يلتزمون بتقديم أفضل الخدمات والرعاية الشخصية. ويقدم مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات، بما في ذلك اللياقة البدنية، والعلاجات الطبيعية، والتغذية، وعلاجات التجميل، وعلاجات الأعشاب، والاسترخاء، لتعزيز صحة الجسم والعقل والروح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا