عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

165 زيارة دعم نفسي لمرضى السرطان

عقد فريق الدعم النفسي والمعنوي في جمعية للسرطان، اجتماعه الدوري بحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعوض سالم الساعدي، المدير التنفيذي، وغوية البادي «أم الجمعية» ورئيسة الفريق، إضافة إلى أعضاء الفريق، وذلك في مدينة العامرة بمنطقة العين. واطلع المجتمعون على نتائج الزيارات التي يقوم بها الفريق في كافة الإمارات، بهدف توفير الدعم النفسي والمعنوي والمادي للمرضى، كما تم إقرار العديد من المقترحات والمبادرات لتعزيز عمل الفريق خلال الفترة القادمة.

وقالت غوية البادي، إن الجمعية قامت منذ مطلع العام الجاري بحوالي 165 زيارة، شملت المرضى في المستشفيات والمنازل، لتوفير كافة أوجه الدعم لمرضى السرطان المسجلين في مكاتب الجمعية، وبالتالي تعزيز الحالة النفسية الإيجابية للمرضى ومنحهم القوة لمقاومة المرض خلال رحلة العلاج.

وأكدت أن الجمعية خلال مسيرتها تعكس قيم الإنسانية والتلاحم المجتمعي في الإمارات من خلال التعاضد والتعاون من أجل المرضى المحتاجين.

وفي الختام، قام الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، بتكريم أعضاء فريق الدعم النفسي والمعنوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا