عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

إعفاء من رسوم التقديم ومنح 50% بجامعة عجمان في اليوم المفتوح

عادي

2 أغسطس 2024

16:07 مساء

قراءة دقيقة واحدة

إعفاء من رسوم التقديم ومنح 50% بجامعة عجمان

إعفاء من رسوم التقديم ومنح 50% بجامعة عجمان

تنظم جامعة عجمان، السبت، اليوم المفتوح من الساعة 10 صباحاً حتى 5 مساء، في مركز الشيخ زايد بمقر الجامعة، ويعد هذا اليوم فرصة مميزة للطلبة الراغبين في استكشاف الجامعة المتنوعة في مختلف كلياتها، كما يمثل فرصة للطلبة لاستكشاف خياراتهم التعليمية، واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مستقبلهم الأكاديمي.
وستقدم الجامعة إعفاء كاملاً من رسوم التقديم، إضافة لمنح دراسية تصل إلى 50% على مجموعة متنوعة من البرامج.
أما البرامج المستثناة من حسم اليوم المفتوح، فهي: برامج كلية الطب، وكلية طب الأسنان، ودكتوراه في إدارة الأعمال، ودكتوراه الفلسفة في القانون، ودبلوم الدراسات العليا المهني في التدريس، ودبلوم الدراسات العليا في التحكيم التجاري الدولي.
وأصبحت جامعة عجمان ضمن أفضل 500 جامعة عالمياً، بحسب تصنيف QS للجامعات، وتصدرت المرتبة الأولى على مستوى في مجال السمعة لدى جهات التوظيف، كما تم اعتمادها كمؤسسة ذات ثقة عالية من قبل مفوضية الاعتماد الأكاديمي التابعة لوزارة التربية والتعليم، وحصلت الجامعة على الاعتماد من هيئة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعات غرب الولايات المتحدة (WSCUC).
وتضم الجامعة 9 كليات، كما تطرح 37 برنامجاً أكاديمياً، منها 23 في البكالوريوس، و12 في الماجستير، وبرنامجان في الدكتوراه.
ويعكس ذلك التزام الجامعة بتطوير برامجها الأكاديمية لتعزيز مهارات الطلبة، وتلبية احتياجات السوق العالمية ليصبحوا قادة المستقبل في مجالاتهم المختلفة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2ryfjxnk

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا