عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

العروبة يختتم معسكر بـ 4 انتصارات وتعادلين

  • 1/2
  • 2/2

اختتم نادي العروبة معسكره الخارجي الذي أقامه في استعداداً لخوض منافسات موسم المحترفين، وامتد قرابة ثلاثة أسابيع ركّز فيها على الاستعدادات البدنية وخوض المباريات الودية بإشراف المدرب البرتغالي برونو بيريرا الذي قاد الفريق في الموسم الماضي للصعود من دوري الدرجة الأولى إلى المحترفين.

ويفتتح العروبة مبارياته في الموسم الجديد بمواجهة النصر في أولى جولات دوري أدنوك للمحترفين.

وكشفت نتائج المباريات التي خاضها العروبة في معسكر مصر التدريبي عن تركيز المدرب برونو على ثقافة الفوز وتعزيز الانسجام بين لاعبي الفريق بعد أن تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الجدد، في وقت تألق الغامبي أبوبكر تراولي خلال المباريات الودية.

وخاض نادي العروبة ست مباريات ودية مع فرق مصرية وإفريقية وعربية تواجدت في مصر للغرض نفسه، وحقق أربعة انتصارات وتعادلين، إذ فاز العروبة على مضيفه نادي بتروجيت بهدف دون رد سجله تراولي الذي تم التعاقد معه أخيراً، وتغلب على فريق إنبي بهدف سجله اللاعب علي خميس، كما هزم فريق السلام 2-1، وتعادل مع القادسية الكويتي 1-1، كما تعادل مع دايموند الجنوب إفريقي بالنتيجة نفسها، وفاز على الشباب الكويتي بهدفين دون مقابل.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا