عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

عمار بن حميد يستقبل سفيرة لدى

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في الديوان الأميري، أمس، مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة العربية المتحدة لدى جمهورية العربية، بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.

وتبادل سموه مع السفيرة خلال اللقاء الأحاديث بشأن أهمية العلاقة الأخوية مع جمهورية مصر الشقيقة، والتي تعد تاريخية واستراتيجية وتقوم على الثقة والتفاهم والمصير المشترك.

وأكد سموه أهمية دور ممثلي بعثات دولة الإمارات في الخارج، في تعزيز علاقاتها الخارجية وخدمة مصالحها العليا، إضافة إلى بناء جسور التعاون مع دول العالم على المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها، بجانب تقديم صورة طيبة عن الدولة وشعبها وقيمها وثوابتها الداعية إلى السلام والحوار والتعاون الذي يصب في مصلحة الجميع.

من جانبها، تقدمت مريم خليفة الكعبي بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، على اهتمامه وتوجيهاته من أجل تقوية العلاقات الأخوية بين البلدين والعمل المشترك من أجل تعزيزها وتطوير آفاق التعاون الثنائي في المجالات كافة.

حضر اللقاء مروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري، وسالم سيف المطروشي نائب مدير عام الديوان الأميري.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا