عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أمنية» تُحقّق الطفلة ضحى بزيارة

عادي

8 أغسطس 2024

13:30 مساء

قراءة دقيقة واحدة

«أمنية» تُحقّق حلم الطفلة ضحى عاماً بزيارة مصر

«أمنية» تُحقّق الطفلة ضحى عاماً بزيارة

أبوظبي - الخليج
استمراراً لمساعيها الإنسانية النبيلة قامت مؤسسة «تحقيق أمنية» بتحقيق أمنية الطفلة ضحى، البالغة من العمر 14 عاماً، بزيارة جمهورية مصر العربية. ضحى، التي كانت تواجه مرضها بشجاعة وقوّة وتفاؤل، كانت تتمنى منذ فترة طويلة السفر إلى مصر واستكشاف عجائبها التاريخية وثقافتها الغنية التي طالما سمعت عنها من أخيها المُقيم هناك.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «استجابةً لهذه الأمنية، عملت المؤسسة على رحلة لا تُنسى لضحى، تضمّنت مفاجآت وتجارب فريدة مكُنتها من رؤية شقيقها ومرافقته في جولة رائعة لاستكشاف عمق الثقافة المصرية وتاريخها العريق».
زيارة الأهرامات
تمّ استقبال ضحى وعائلتها في مطار القاهرة الدولي، واستمتعت خلال رحلتها بزيارة الأهرامات وأبو الهول. كما تضمّنت الجولة زيارة متحف الآثار المصرية حيث شاهدت مجموعة من الكنوز الفرعونية الشهيرة، إضافة إلى الاسترخاء برفقة عائلتها والتمتّع بمناظر النيل الخلابة والتعرّف على الحياة اليومية على ضفاف النهر.
وتعليقاً على تحقيق هذه الأمنية ، عبّر هاني الزبيدي عن سعادته بتمكّن المؤسسة من تحقيق أمنية ضحى وقال: «لقد كان من الملهم حقاً رؤية ضحى تُعايش تجربة فريدة ومميزة في مصر. إن تحقيق أمنيتها يمنحنا الفخر والرضا، ويساعدنا على تذكير الجميع بأهمية الأمل والإيجابية في حياتنا».
وتقدّم الزبيدي بالشكر والتقدير إلى كافة الداعمين وأصحاب القلوب البيضاء الخيّرة من الشيوخ، رجال الأعمال والشركات الحكومية والخاصّة الذين يُسارعون على الدوام إلى مدّ يد العون لتحقيق استراتيجية المؤسسة ودعم مبادراتها الإنسانية الرامية إلى نشر السعادة بين أفراد المجتمع.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/5n7e5ssd

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا