عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«نواتوم» تدخل سوق الخدمات البحرية المصرية

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة «نواتوم»، التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، عن الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة «سفينة لخدمات الشحن»، وهي مزود رائد لخدمات الوكالة البحرية والشحن في ومنطقة الشرق الأوسط. وأفاد بيان صادر أمس، بأنه من المتوقع استكمال صفقة الاستحواذ، بحلول الربع الثالث من عام 2024. وتمثل صفقة استحواذ «نواتوم للخدمات البحرية»، التابعة لشركة «نواتوم»، على «سفينة لخدمات الشحن»، محطة بارزة في رحلة نموها الاستراتيجي، حيث تستفيد من خبرات وإمكانات «سفينة لخدمات الشحن»، وتعمل على تعزيز حصتها وسمعتها في سوق الخدمات البحرية المصرية.

ويُعد الاستحواذ على «سفينة لخدمات الشحن» خطوة استراتيجية لشركة «نواتوم للخدمات البحرية»، في إطار استمرار توسع نطاق أعمالها على امتداد البحر المتوسط، والذي شمل أخيراً إطلاق مكاتبها في تركيا، إلى جانب نموها في منطقة الشرق الأوسط، التي تمثل سوقاً رئيسة ترتكز عليها الاستراتيجية العالمية للشركة.

وتأتي الصفقة في ظل الحضور الواسع لمجموعة موانئ أبوظبي في مصر، والذي تعزّز أخيراً بتوقيع اتفاقيات امتياز لإدارة وتشغيل محطات للسفن السياحية وسفن الدحرجة في موانئ سفاجا والغردقة وشرم الشيخ والسخنة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا