عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

السوبر .. مواجهة نارية متجددة بين الهلال والنصر

  • 1/2
  • 2/2

يلتقي الهلال غريمه النصر في ديربي ، ضمن نهائي الكأس السوبر بنسخته الـ12، الذي تحتضنه مدينة أبها على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز، اليوم السبت. وأطاح الهلال منافسه الأهلي في الدور نصف النهائي عبر ركلات الترجيح (4-1) بعد تعادلهما 1-1 في نهاية الوقت الأصلي، فيما تغلّب النصر على التعاون 2-صفر، ليضرب موعداً جديداً مع غريمه. ويتغيب ثنائي النصر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لحصوله على البطاقة الحمراء أمام التعاون، وسامي النجعي، لإصابة في الركبة.

بينما يواصل البرازيلي نيمار دا سيلفا ابتعاده عن تشكيلة الهلال للإصابة أيضاً، إضافة إلى المدافع علي البليهي لتراكم البطاقات، وزميله محمد البريك بسبب وفاة والدته. ويطمح النجم البرتغالي للنصر كريستيانو رونالدو، إلى تحقيق لقبه الثاني مع الفريق، بعد بطولة كأس العرب للأندية الأبطال في ، حين تغلب على الهلال 2-1 في النهائي.

ويسعى النصر، الذي خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي، بقيادة رونالدو إلى اعتلاء منصات التتويج، بينما يتطلع الهلال إلى إحراز لقب الكأس السوبر للمرة الخامسة والثانية توالياً، وافتتاح موسمه الجديد بلقب.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا