عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

.. إخلاء طبي لعائلة تعرضت لحادث مروري بليغ في سلطنة عمان

نفذت وزارة الخارجية بالتنسيق مع الحرس الوطني - المركز الوطني للبحث والإنقاذ، ثالث عملية إخلاء طبي لعائلة إماراتية تعرضت لحادث مروري بليغ في سلطنة عمان الشقيقة، حيث تعكس هذه المهمة التزام وزارة الخارجية الثابت بحماية المواطنين الإماراتيين في الخارج، وضمان سلامتهم، وتؤكد على دورها الفعّال في توفير الدعم والاستجابة السريعة اللازمة لهم في حالات الطوارئ.
بالتعاون الوثيق مع السلطات العمانية، تم تنفيذ ثالث عملية نقل جوي ناجحة للمصابة من سلطنة عمان إلى دولة عبر طائرة البحث والإنقاذ التابعة للحرس الوطني، لضمان استكمال علاجها في وطنها، وذلك برفقة أفراد أسرتها.
وفي هذا السياق، تثمن وزارة الخارجية جهود السلطات العمانية ودورهم البارز في تقديم الدعم لسفارة دولة الإمارات في مسقط، مما أسهم بشكل كبير في نجاح هذه مهمة الإخلاء الطبي.
وتجدد وزارة الخارجية دعوتها لجميع المسافرين بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء السفر براً، والالتزام بالقوانين واللوائح والأنظمة المرورية، والحرص على التقيد بالسرعة المحددة حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا