عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تنكشف جريمته بعد فقدانه الوعي على الطريق

دبي: محمد ياسين
قضت محكمة الجنايات في دبي، بحبس آسيوي ثلاثة أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، لإدانته بتزوير بطاقة عسكرية تعود للشرطة باستخدام شعار بواسطة طابعة وآلة تصوير داخل منزله.
ودارت أحداث القضية في شهر مارس الماضي، حين ورد بلاغ للشرطة يفيد بوجود شخص فاقد للوعي داخل مركبته بمنطقة زعبيل.
وحسب إفادة شرطي، فإن فريقاً من التحريات والإسعاف وصلوا إلى مكان الحادث، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما قامت الدورية بتفتيش المركبة احترازياً، حيث عثر على بطاقة عسكرية تعود لشرطة دبي مثبت عليها صورة المتهم، فتم إرسال البطاقة إلى الجنائي بالإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، وثبت من الفحص أن البطاقة مزورة تزويراً كلياً باستخدام النسخ الضوئي الملون.
وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بأنه قام بصناعة البطاقة التي تحمل شعارات شرطة دبي وتأخذ الشكل العام للبطاقات المستخدمة لأفراد الشرطة وتخص إحدى الإدارات ومدون في أسفلها (C I D)، وأنه ارتكب تلك الجريمة في مقر سكنه باستخدام جهاز حاسب آلى.
وادعى أنه كان بصدد إعداد نموذج لأفراد شرطة دبي وتقديمه لهم كنوع من التغيير ولم يكن لديه تصريح من القيادة العامة بذلك، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.