عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« للسرطان» تواصل تحقيق أهدافها الإنسانية

أكدت جمعية للسرطان، التزامها بدعم وزرع الأمل والتفاؤل في نفوس المرضى وعائلاتهم، من خلال تمكينهم من مواجهة المرض والتغلب عليه، بما يتماشى مع القيم والأهداف الإنسانية التي وضعتها الجمعية.
وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، إن الجمعية تجسد روح العطاء والدعم المستدام، لتوفير الخدمات والمساعدات المالية والطبية والنفسية للمرضى، وتمكينهم من مواجهة هذا المرض والتغلب عليه، انطلاقاً من أسس التعاضد والتعاون الإنساني والاجتماعي والواجب الوطني الذي أرسى قواعده المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،طيب الله ثراه.
وأضاف أن الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،حفظه الله، تمثل نموذجاً يحتذى في العمل الخيري والإنساني، والعون والمساندة لكافة شعوب العالم والمجتمعات التي تحتاج إلى دعم ومساعدة.
وأكد الشيخ سالم بن ركاض، أن الجمعية هي واحدة من الجمعيات التي تعمل في المجال الإنساني لخدمة المرضى منذ تأسيسها عام 2013 وتؤدي رسالتها بدعم الخيرين والمحسنين، لتحقيق الأهداف المنشودة لكل فرد مصاب ورعاية أسرته وعائلته، منوها بأن فعل الخير بكل أشكاله وصوره المتعددة هو من أهم سمات المجتمع الإماراتي الذي يعمل على تلبية احتياجات المحتاجين، وتحقيق مطالبهم للمحافظة على البناء الاجتماعي السليم.
(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا