عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

رأس الخيمة العقارية و«أنانتارا» يحتفلان بيوم المرأة الإماراتي

رأس الخيمة: «الخليج»
في شراكة استثنائية، نظمت شركة رأس الخيمة العقارية بالتعاون مع منتجع أنانتارا ميناء العرب برأس الخيمة، احتفالاً مميزاً بيوم المرأة الإماراتية.
وشهد الحدث، تكريماً لإنجازات المرأة الإمارتية في مختلف القطاعات مثل الأعمال والهندسة والطيران، تقديراً لإسهاماتهن البارزة في مسيرة تنمية وتقدم الوطن.
وجمعت جلسات النقاش نساء إماراتيات من مختلف المجالات، من العقارات إلى الفنون والرياضة، لتسليط الضوء على مسيرتهن الحافلة بالإنجازات.
وقدمت المشاركات رؤى قيمة حول التحديات والفرص التي تواجه المرأة الإماراتية في عالم الأعمال، مؤكدات على أهمية الدور القيادي للمرأة في بناء المستقبل.
ضم المتحدثون نخبة من الرائدات الإماراتيات، من بينهن منى سليمان- تجاربي، مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي ورائدة أعمال، وشيماء أهلي، مؤسسة استوديو كليوس للسيراميك، وعلياء بن مشار المهيري، لاعبة فروسية وقفز حواجز في ، وموزة محمد ماجد سالم الزعابي، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة موزابي للعقارات، وعضو مجلس إدارة في شركة رأس الخيمة العقارية.
وأكد سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، الدور المحوري للمرأة الإماراتية في إعادة تعريف معايير النجاح والقيادة في مختلف القطاعات.
وقال رمزي ساراني، المدير العام لمنتجع أنانتارا: «نفتخر بالاحتفال بيوم المرأة الإماراتية في منتجعنا، تقديراً لإنجازاتهن البارزة ومساهماتهن الحيوية في بناء مجتمعنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا